هل تعلمون إخوتي أنه من النادر جدا أن تتحصل مؤسسة تربوية على نسبة نجاح 100 ب 100 في الفحص و بها أكثر من فوج امتحان
عكس المدارس التي بها فوج واحد . فمثلا في مدرسة ما كان عدد الأفواج 2 و نسبة النجاح مثلا 60% في حين حققت مدرسة أخرى نسبة
نجاح 100 % مع فوج واحد أكيد أن المدرسة الثانية ستكرم لكن في الحقيقة أن المدرسة الأولى بها فوج حقق نسبة 100 % بينما حقق
الفوج الثاني نسبة ضعيفة أثرت على النسبة العامة و الضحية هو الأستاذ الذي تعب و اجتهد لتحقيق النتيجة السابقة بينما كان زميله متهاونا أو
قليل الحرص و في النهاية تعادل المحسن و المسيء بالنظر إلى النسبة العامة . في حين لوكان التكريم على أساس نتائج الفوج فلن يضيع
حق المجتهد أبدا .
إذا كان لكم رأي غير هذا فمن حقكم و إذا كنتم مع هذا الرأي فانشروا الفكرة .
المصدر: باب العرب لكل المسلمين والعرب - من قسم: قسم الرابعة و الخامسة ابتدائي
j;vdl hglcssm tdi /gl ggt,[ >
from باب العرب لكل المسلمين والعرب - قسم الرابعة و الخامسة ابتدائي http://www.bablarab.com/t74591.html
مراحل التعليم الابتدائي السنة الرابعة والخامسة ابتدائي www.bablarab.com/f88/
Aucun commentaire:
Enregistrer un commentaire