lundi 3 novembre 2014

نمـــــــوذج: جـــــــدول مرافـــــق للتصحيــــــح





نمـــــــوذج: جـــــــدول مرافـــــق للتصحيــــــح 0001.gif

عند تصحيح امتحاني اللغة والرياضيات أرفقهما بجدول مقسم إلى عدة خانات حسب الكفاءات التي امتحنت المتعلمين فيها، ومع كل ورقة أصححها أكتب أمام الكفاءة المكتسبة (+) و غير المكتسبة (ــ)وفي آخر الجدول أكتب الملاحظة التي لو كان المتعلم أمامي لقلتها له في حينها حتى لا أنساها.

وفي الأخير لما أكمل التصحيح أجد أن هناك من اشترك في (ــ) في كفاءة معينة، وهذه الفئة يمكن تقسيمها حسب معرفتي بالمتعلمين فمنهم من أخطأ نتيجة التسرع وهنا سأكتفي بتقديم الملاحظة لهم، ومنهم من سيتدارك خطأه أثناء حصة التصحيح، والبعض يلزمهم تخصيص حصة معالجة لاستدراك النقص.

نمـــــــوذج: جـــــــدول مرافـــــق للتصحيــــــح 0053.gif

وهذا نموذج للجدول

( خاص بامتحان ال
رياضيات دورة ماي 2014 )

نمـــــــوذج: جـــــــدول مرافـــــق للتصحيــــــح 0014.gif


نمـــــــوذج: جـــــــدول مرافـــــق للتصحيــــــح 0053.gif


نمـــــــوذج: جـــــــدول مرافـــــق للتصحيــــــح 0014.gif

نمـــــــوذج: جـــــــدول مرافـــــق للتصحيــــــح 0018.gif

نمـــــــوذج: جـــــــدول مرافـــــق للتصحيــــــح 0013.gif









klJJJJJJJ,`[: [JJJJJJJ],g lvhtJJJJJr ggjwpdJJJJJJp







from منتدى باب العرب - قسم الرابعة و الخامسة ابتدائي http://www.bablarab.com/t100367.html

مراحل التعليم الابتدائي السنة الرابعة والخامسة ابتدائي www.bablarab.com/f88/

Aucun commentaire:

Enregistrer un commentaire